صلاح محسن بين تكرار تجربة محمد صلاح أو الانتقال للأهلي أو الزمالك

صلاح محسن بين تكرار تجربة محمد صلاح أو الانتقال للأهلي أو الزمالك
صلاح محسن

منذ تألق النجم صلاح محسن، مهاجم نادي انبي، هذا الموسم تتردد الكثير من الأخبار عن اللاعب خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالي، فبعد رفض اللاعب العرض النمساوي الذي قدم له، جاء العرض الإيطالي للاعب ليكرر تجربة محمد صلاح.

الأهلي يكثف مفوضاته من أجل صلاح محسن

يجري النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اتصالات مكثفة مع مجلس إدارة نادي انبي لحسم صفقة انتقال اللاعب وارتدائه قميص النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الشتوية، ويرى البدري أن صلاح محسن هو الحل المناسب لمزاملة اللاعب وليد أزارو في خط هجوم القلعة الحمراء خصوصاً في ظل مشروع النادي الأهلي للتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

الزمالك يتفاوض مع اللاعب صلاح محسن

وعلى الجانب الأخر يدخل مرتضى منصور في مفاوضات مكثفة مع مجلس إدارة النادي البترولي لجلب اللاعب داخل القلعة البيضاء، ومع الأزمة الهجومية الموجودة في نادي الزمالك في ظل تدني مستوى اللاعب باسم مرسي ورحيل اللاعب أشيمبونج يرى إيهاب جلال أن اللاعب صلاح محسن هو الحل المثالي لتدعيم الخط الهجومي للزمالك.

روما يتقدم بعرض رسمي من أجل صلاح محسن

وعلى صعيد الاحتراف قام نادي روما الإيطالي بتقديم عرض رسمي لضم اللاعب صلاح محسن للعب في الدوري الإيطالي وخوض تجربة الاحتراف وكذلك تكرار تجربة محمد صلاح الناجحة.

وننتظر الساعات القليلة القادمة لمعرفة وجهة اللاعب صلاح محسن المقبلة بارتداء قميص الأهلي أو الزمالك أو اللعب في صفوف فريق روما الإيطالي ورؤية صلاح جديد داخل الملاعب الإيطالية.