محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية

محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية 2018

قام السيد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 لجميع مراكز محافظة الشرقية، وأعلن محافظ الشرقية أن نسب النجاح هذا العام مرتفعة عن الأعوام السابقة، وأن نسب النجاح بين البنين أعلى من نسب النجاح الخاصة بالبنات.

أكد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، على متابعته الشخصية لكافة أعمال التصحيح ورصد الدرجات لطلاب الشهادة الإعدادية 2018، كما أكد على دقة أعمال رصد الدرجات للتأكد من أن كل طالب يأخذ حقه وعدم تعرض أي طالب من طلاب الشهادة الإعدادية 2018 للظلم.

كما أعلن محافظ الشرقية عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 لتكون اليوم، مؤكداً في الوقت نفسه على ارتفاع نسب النجاح لنتيجة الشهادة الإعدادية هذا العام عن الأعوام السابقة.

كما أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية على أن أعمال التصحيح ورصد الدرجات لطلاب الشهادة الإعدادية تسير بمنتهى الدقة والسرعة، كما أكد أنه سيتم تحميل نتائج الشهادة الإعدادية 2018 على قواعد البيانات الخاصة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية.

ويسعى الطلاب للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 من خلال البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالشرقية وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 إضغط هنا