قبل اليوم الأخير.. استعلم الآن عن مقر لجنتك الانتخابية بتلك الطرق البسيطة

قبل اليوم الأخير.. استعلم الآن عن مقر لجنتك الانتخابية بتلك الطرق البسيطة

تشهد الدولة المصرية غداً عرساً ديمقراطياً كبيراً، حيث تُجرى انتخابات الرئاسة المصرية تحت إشراف قضائي ونزاهة انتخابية، وتم تسليم المدارس بالفعل للجان الحراسة الأمنية من اجل توفير سلامة الصناديق والمنتخبين ولجنة الانتخابات.

قبل اليوم الأخير.. استعلم الآن عن مقر لجنتك الانتخابية بتلك الطرق البسيطة 7

استعلم عن مقر لجنتك الانتخابية

يتابع العديد من المواطنين أخبار الرئاسة المصرية 2018، وعدد المرشحين فيها، حيث يحاول البعض معرفة مقره الانتخابي، وفي مفاجأة سارة للجميع أتاح الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات خدمة لجميع المواطنين من أجل الاستعلام عن مقرهم الانتخابي، وسوف نعرض عليكم العديد من الطرق للحصول على مقر انتخابك.

حيث تشهد الدولة المصرية خلال الشهر الجاري مارس 2018، عرس ديمقراطي جديد حيث يتم انتخاب رئيساً لجمهورية مصر العربية، وتشرف على العملية الانتخابية اللجان القضائية.

استعلم الآن عن لجنتك الانتخابية

حيث يمكن للناخب معرفة مقر اللجنة من خلال الاستعلام عن مكان لجانهم الانتخابية ورقم اللجنة الفرعية وكذلك الرقم بالكشوف من خلال الرقم القومي المكون من 14 رقم، وتحاول الهيئة الوطنية للانتخابات تقديم العديد من التسهيلات للمواطنين من أجل الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية القادمة.

كما اقترحت الهيئة على جميع المواطنين إرسال رسالة نصية عبر الهاتف المحمول لرقم 5151، وذلك من أجل الحصول على بيانات اللجنة الانتخابية للشخص، او الاتصال بالخط الساخن رقم 141 لمعرفة اللجنة

واقترحت الهيئة على المواطنين إرسال رسالة نصية للرقم 5151، من خلال الهاتف المحمول للحصول على بيانات اللجنة الانتخابية، تعرف الآن على.

ومن المقرر أن تنطلق الانتخابات خلال شهر مارس القادم، وحتى الآن لم يتقدم رسمياً للانتخابات سوى الرئيس الحالي للبلاد ” عبد الفتاح السيسي”، ويمكنك الآن معرفة مكان لجنتك الانتخابية من خلال هذا الرابط