التخطي إلى المحتوى
شوبير يؤكد: الأهلي يحسم صفقة جديدة… ويكشف عن اسم اللاعب
أحمد شوبير

القاهرة – محمد علي: 

أكد الإعلامي “أحمد شوبير” بأن لجنة الكرة في النادي الأهلي والجهاز الفني للفريق الأول بقيادة “حسام البدري” قد وافقوا بالفعل على عودة لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي والذي كان على ذمة نادي النصر السعودي خلال الفترة الماضية “حسام غالي” إلى صفوف القلعة الحمراء خلال ساعات قليلة من الآن.

وأشار “شوبير” خلال تصريحاته في برنامجه “الكرة مع شوبير”، بأن مصادره تؤكد بأن قائد النادي الأهلي سوف يتواجد خلال الساعات المقبلة داخل النادي الأهلي من أجل الإعلان عن توقيعه لعقد جديد رفقة القلعة الحمراء.

وختم أحمد شوبير تصريحاته حول عودة حسام غالي من جديد إلى النادي الأهلي، ليؤكد بأن اللاعب قد تلقى عرض كبير من جانب نادي الفتح السعودي، ولكن الأخير لم يكن يرغب في الأستمرار في الدوري السعودي، وفضل أن يعود إلى صفوف النادي الأهلي من جديد.

وفي سياق منفصل، كشف أحمد شوبير، بأن لجنة التعاقدات في الأهلي تعكف الأهلي على إنهاء صفقتين من العيار الثقيل، وربما سيتم الكشف عنهم رسميًا خلال الـ48 ساعة المقبلة، مشددًا على كون الصفقتين في مركز المدافع ومركز المهاجم الصريح وهذا بجانب عودة غالي.

وفي نقطة أخرى، قال الإعلامي “أحمد شوبير”، بأن لاعب الأهلي صالح جمعة قد نجح في الحصول على عرض رسمي من قبل نادي الفيصلي السعودي، والذي طلب الحصول على خدمات صالح جمعة في إعارة لمدة سنة ونصف تبدأ من شهر يناير الجاري وتنتهي مع دخول شهر يونيو 2019، مشيرًا إلى كونه لو كان في مكان “صالح جمعة” لوافق على الفور على الذهاب إلى الدوري السعودي وخوض التجربة الإحترافية والإبتعاد عن الأجواء الحالية في مصر.

وطالب شوبير من صالح جمعة ضرورة التركيز في الملعب والإبتعاد عن السهر وعن الحفلات وضرورة أن يجعل هدفه هو العودة لمنتخب مصر من جديد والمشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.