التخطي إلى المحتوى
الزمالك يعلن إصابة “نجم الفريق”.. ومصادر تكشف عن مدة غيابه عن الملاعب
الزمالك

القاهرة – محمد علي: 

وأكد نادي الزمالك، بأن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم “باسم مرسي” قد تعرض لإصابة قوية في الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي دفع النادي إلى جعله يخضع لعدة أشعة وفحوصات من أجل تحديد جحم إصابته، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن مدة غياب اللاعب خلال ساعات قليلة من الآن.

وأوضحت مصادر مقربة من نادي الزمالك، بأن باسم مرسي قد تعرض لجزع في الرباط الداخلي للركبة خلال إحدى تدريبات النادي وهو الأمر الذي جعله يغيب عن التدريبات خلال الـ 48 ساعة الماضية.

ومن المؤكد أن يغيب باسم مرسي عن مباراة الزمالك وإنبي المقبلة والمقرر لها يوم يوم بعد الغد الأربعاء وذلك ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وبحسب ما ذكرته المصادر فإن إصابة باسم مرسي قد تجعله يغيب عن صفوف الفريق حتي منتصف شهر فبراير المقبل.

وفي سياق منفصل، قال رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، بانه قد وافق على دفع مبلغ 2 ونصف مليون دولار أي ما يعادل 42 مليون جنيه إلى إدارة نادي إنبي من أجل التنازل عن خدمات اللاعب “صلاح محسن”، وإنه في حالة بيع اللاعب لصالح نادي آخر بمبلغ أقل من ذلك فإنه سوف يتقدم ببلاغ إلى النائب العام من أجل أن يتم التحقيق مع رئيس نادي إنبي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات