عاجل. مصطفي بكري يفجر مفاجأة ويكشف عن مرشح جديد للإنتخابات الرئاسية

عاجل. مصطفي بكري يفجر مفاجأة ويكشف عن مرشح جديد للإنتخابات الرئاسية
مصطفي بكري

القاهرة – محمد علي:

أكد النائب البرلماني والكاتب الصحفي “مصطفي بكري”، بأن يوم الغد الاثنين سوف يشهد مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما يترشح شخصية حزبية شهيرة على حد قوله إلى الإنتخابات الرئاسية المقبلة مشددًا على كون الرئيس السيسي لن يكون وحيدًا في السباق الإنتخابي.

وكتب مصطفي بكري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة قصيرة منذ لحظات، قال فيها :

كما قلت سابقا السيسي لن يكون وحيدا في الانتخابات الرئاسية القادمة، غدا سيكون هناك مرشح حزبي مفاجأة سيتقدم بأوراقه وتزكياته كاملة كمرشح منافس للرئيس السيسي.

الجدير بالذكر، أن مصطفي بكري كان هو أول من أنفرد بخبر قيام “السيد البدوي” بالكشف الطبي تمهيدًا لدخوله السباق الإنتخابي، قبل أن تصدر الهيئة العليا لحزب الوفد بيان تؤكد فيه بأنها لن تترشح للإنتخابات وهو الأمر الذي أجبر “السيد البدوي” على التراجع عن قراره بشأن خوض الإنتخابات الرئاسية المتوقع أجراؤها في مارس المقبل.

وفي سياق منفصل، قالت الهيئة الوطنية للإنتخابات بأن يوم الغد الأثنين سوف يكون اليوم الأخير والفرصة  الأخيرة أمام المرشحين الراغبين في خوض الإنتخابات الرئاسية وأنها سوف تغلق أبوابها في مساء الغد ولن يكون هناك أي مجال لأي شخص جديد للترشح للإنتخابات.ط

ومنذ تصريحات “مصطفي بكري” بدأت التكهنات تظهر بشأن أسم المرشح المحتمل، وذلك في الوقت الذي أكد فيه البعض، بأن المرشح المحتمل سيكون وجه جديد يظهر لأول مرة على الساحة الإنتخابية في مصر.