التخطي إلى المحتوى
موقع جولي شيك للتسوق عبر الأنترنت من دول الشرق الأوسط

موقع جولي شيك عبارة عن متجر إلكتروني للتسوق عبر شبكة الأنترنت تم إطلاقه عام 2008، وهو متخصص في مجال بيع الملابس للنساء والرجال والأطفال والحقائب النسائية والأحذية والأكسسوارات، تتميز منتجات متجر جولي شيك بتقليد مختلف منتجات الموضة والأزياء للماركات العالمية وعرضها بأسعار منخفضة وبجودة أقل من المنتجات الأصلية .

يعرض موقع جولى شيك على متجره الإلكتروني جميع المنتجات المتوفرة لديه، من الأزياء النسائية والملابس الرجالية والرياضية وملابس الأطفال ولوازم الماكياج، بالإضافة لمجموعة من الأجهزة الإلكترونية كالهواتف المحمولة والكاميرات، والتجهيزات المنزلية المتنوعة مثل أدوات المطبخ والستائر والمناشف والديكور وألعاب الأطفال .

يتيح موقع جولي شيك للعملاء تسجيل حساب خاص بهم، يساعدهم على تسهيل عملية التسوق والتأكد من وضع طلباتهم ومتابعة عملية توصيلها من خلال رقم تتبع الشحنة، وتيسير التواصل مع خدمة العملاء سواء عن طريق البريد الإلكتروني أو رقم جولي شيك، وتخزين معلومات الدفع والشحن والتحقيق منها بكل سهولة، والاطلاع على العروض الجديدة والتخفيضات والمسابقات .

وفر موقع جولي شيك طريقتين للدفع بالنسبة للعملاء، الأولى عن طريق البطاقات الإئتمانية أو باي بال من جميع دول العالم، والثانية تتمثل في الدفع عند الاستلام وهي متاحة للزبائن المقيمين بدول الخليج العربي وبالعملة المحلية .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.