التخطي إلى المحتوى
قرار عاجل من النيابة العامة بشأن “هشام جنينه”
المستشار هشام جنبنه
القاهرة – محمد علي: 
قالت مصادر قضائية بأن نيابة القاهرة الجديدة قد أخلت سبيل المستشار “هشام جنينة” رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، في حين قررت حجز باقي أطراف المشاجرة التي وقعت ليلة الأمس وكان “هشام جنينة” أحد أطرافها.
ويذكر أن نيابة القاهرة الجديدة، قد قامت على مدار يوملين متواصلين بالتحقيق في واقعة تبادل الاتهامات بين المستشار “هشام جنينة” وبين ثلاث سباب، وذلك بإشراف من المستشار “أحمد حنفي” المحامي العام الأول.
وقالت المصارد الامنية، بأن هشام جنينه قد وجه تهم إلى الشباب الثلاثة بشان محاولة اختطافه والشروع في قتله، في حين اتهم الشباب، المستشار هشام جنينه، بأنه قد قام بالتعدي على أحدهم بالضرب وذلك بمعاونه شخص آخر كان بصحبة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق.
ويذكر ان التحقيقات لازالت مستمرة في تلك الواقعة من قبل النيابة العامة خاصة بعدما تقدم محامي هشام جنينه ببلاغ إلى المستشار “نبيل صادق” النائب العام، أشار فيه بأن جنينه قد تعرض لمحاولة اختطاف وشروع في قتل وذلك أثناء ذهاب إلى حضور جلسة الطعن المقدم منه أمام محكمة القضاء الإداري بشأن عملية فصله من الجهاز المركزي للمحاسبات.
وأوضحت التقارير الإعلامية الأولية نقلًا عن أقارب الطرف الثاني والذين دخلوا في مشادة مع هشام جنينه على حد قولهم، بأن زوجة وإبنة “هشام جنينه” قد قاموا بالتعدي على واحد من الشباب الثلاثة، الذي تم إتهامهم بمحاولة التعدي على رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق.
والجدير بالذكر، أن يوم الأمس السبت قد شهد وجود حالة من الجدل حول واقعة الإعتداء على المستشار “هشام جنينه” أثناء ذهابه إلى قاعة المحكمة من أجل حضور الطعن المقدم منه على قرار فصله من عمله كرئيس لجهاز المحاسبات المركزي، وحظت هذه الأخبار بمتابعة حية على مدار اليوم وهو ما حول القضية إلى “قضية رأي عام”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات