التخطي إلى المحتوى
مدرب الأهلي السابق يرفض تدريب نادي الإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

القاهرة – محمد علي:

قالت مصادر مقربة من مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة “إبراهيم عثمان”، بأن النادي حتى الآن لم ينجح في الإتفاق مع أي مدرب اجنبي من أجل قيادة الفريق في الفترة المقبلة مشددًا على كون الإسماعيلي يرغب في تعيين مدرب قادر على إعادة الدراويش للواجهة من جديد بعد رحيل الفرنسي “ديسابر” والذي ترك الفريق في وقت حرج من أجل أن ينتقل إلى أوغندا ويتولى المهمة الفنية للمنتخب الأوغندي.

وأشارت المصادر، بان أخر المدربين الذين تفاوض معهم الدراويش كان المدير الفني السابق للنادي الأهلي، الإسباني ” خوان كارلوس جاريدو”، وهو المدير الفني الحالي لنادي الرجاء البيضاوي، ولكن المدرب الإسباني رفض عرض الدراويش وأكد بأنه ملتزم بعقده مع الفريق المغربي، والذي يمتد حتى نهاية شهر يونيو المقبل.

وبحسب ما توصل إليه “مصر فايف”، بأن المدرب الأقرب لقيادة الإسماعيلي في الفترة المقبلة، هو الفرنسي “هبيرت فيلود” المدير الفني السابق لنادي النجم الساحلي، ولكن يبقى المقابل المادي هو العائق الوحيد أمام إدارة الإسماعيلي حتى هذه اللحظة.

وفي سياق منفصل، قالت تقارير إعلامية بأن إدارة الإسماعيلي قد حصلت على عرض بقيمة مليون دولار وذلك من أجل التنازل على خدمات لاعب الفريق “كالديرون” وذلك من نادي النصر السعودي، ولكن مجلس إدارة الإسماعيلي رفض هذا الأمر وبشدة وفضل تأجيل هذه الأحاديث حتى موسم الإنتقالات الصيفية المقبل.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.