ليفربول يرد على أنباء إنتقال “محمد صلاح” لريال مدريد على طريقته الخاصة

ليفربول يرد على أنباء إنتقال “محمد صلاح” لريال مدريد على طريقته الخاصة
محمد صلاح في ليفربول

القاهرة – محمد علي: 

قالت وسائل إعلامية إنجليزية منذ قليل، بأن المسئولين في نادي ليفربول، قد بدأوا بالتفكير في تقديم عقد جديد إلى جناح نادي ليفربول ومنتخب مصر “محمد صلاح” وذلك بعدما تألق اللاعب في النصف الأول من هذا الموسم ونجح في تسجيل 25 هدف مع الفريق حتى الآن.

وقالت المصادر الإعلامية، بأن صاحب المركز الثاني في ترتيب الهدافين في البريميرليج قد أصبح قريب للغاية من توقيع عقد جديد مع النادي الإنجليزي، وربما من المتوقع أن يتحصل “الفرعون” على راتب يجعله من بين الصفوة بالنسبة لأعلى الرواتب في ليفربول.

وأشارت عدة صحف إنجليزية صباح اليوم، بأن وكيل أعمال محمد صلاح قد ذهب في وقت سابق من هذا الشهر إلى مدينة “مدريد” وهو الأمر الذي فتح الشائعات حول إمكانية إنتقال “محمد صلاح” إلى صفوف النادي الملكي، ولذلك فإن ليفربول قد بدأ بالفعل في التفكير في كيفية حماية نجمه الأول في هذا الموسم، وحتى لا يصبح مصير صلاح هو نفسه مصير فيليب كوتينيو والذي رحل عن صفوف النادي متجهًا نحو برشلونة في صفقة كلفت الأخير قرابة الـ140 مليون يورو.

وعبر مواقع السوشيال ميديا، أكد عدد كبير من جماهير نادي ليفربول، بأن في حالة أستمرار الأداء والنتائج على هذه الحال، فإن لاعب ليفربول “محمد صلاح” قد يفكر في الإنتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد بالفعل، كما حدث مع كوتينيو والذي رحل لبرشلونة بسبب سوء النتائج وعدم الحصول على بطولات في الآونة الاخيرة.