بعد 72 ساعة من الاستقرار.. ارتفاع طفيف للجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي بالسوق السوداء وعدد من البنوك اليوم

بعد 72 ساعة من الاستقرار.. ارتفاع طفيف للجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي بالسوق السوداء وعدد من البنوك اليوم

شهدت التعاملات المصرفية الصباحية اليوم الأحد، الموافق الثامن والعشرون من شهر يناير الجاري، تحركات جديد في سعر الدولار الأمريكي، بالسوق الموازي والبنوك المحلية التابعة للقطاع المصرفي المصري، اتجهت نحو الهبوط الطفيف أمام الجنيه المصري، في أسعار بيع وشراء الورقة الخضراء، نتيجة انخفاض نسبي في معدلات الطلب، حيث تراجع سعر صرف العملة الأمريكية في مستهل تعاملات السوق السوداء قرش صاغ واحد، ليسجل 17.72 جنيه للشراء و17.82 جنيه للبيع.

تراجع طفيف في سعر الدولار الأمريكي بعدد من البنوك اليوم

تراجع سعر الدولار الأمريكي في بداية تعاملات اليوم قرش صاغ أمام الجنيه المصري، في تعاملات البنك الأهلي الكويتي “بيريوس”، مسجلا 17.67 جنيه للشراء و17.77 جنيه للبيع، في حين أن سعر البيع والشراء تراجع قرش صاغ أيضا في تعاملات بنك مصر إيران للتنمية، والبنك المصري الخليجي، ولكنه سجل 17.66 جنيه للشراء و17.76 جنيه للبيع، كما تراجع بنفس القيمة في تعاملات بنك المصرف المتحد، مسجلا 17.65 جنيه للشراء و17.75 جنيه للبيع.

جدول أسعار بيع وشراء الورقة الخضراء بتعاملات أكثر من 20 بنك اليوم

بعد 72 ساعة من الاستقرار.. ارتفاع طفيف للجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي بالسوق السوداء وعدد من البنوك اليوم 7بعد 72 ساعة من الاستقرار.. ارتفاع طفيف للجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي بالسوق السوداء وعدد من البنوك اليوم 8

وكانت أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي، قد حققت استقرارا وثباتا أمام الجنيه المصري، خلال تعاملات الـ 72 ساعة الأخيرة “الخميس والجمعة والسبت”، بالسوق السوداء والبنوك المحلية، حيث أنه لم يتم رصد أي تحركات خلال هذه الفترة سواء بالارتفاع أو الهبوط.