ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 في محافظة الشرقية

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 في محافظة الشرقية
نتيجة الشهادة الإعدادية

تم اعتماد وظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 للترم الأول بمحافظة الشرقية، وذلك عقب التصريحات التي أدلى بها محافظ الشرقية وكذلك وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية بأن نسب النجاح هذا العام مرتفعة ارتفاعاً ملحزظاً عن الأعوام السابقة..

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018

وضحت عدة مصادر داخل مديرية التربية والتعليم في محافظة الشرقية أن السبب وراء عدم ظهور النتيجة حتى هذه اللحظة هو عدم اكتمال عملية رصد الدرجات ووضعها على قاعدة البيانات الخاصة بالمديرية، حيث أكد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم داخل محافظة الشرقية على أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية هو اليوم أو غد على حد أقصى.

كما أشار السيد اللواء خالد سعيد من خلال تصريحات صحفية إلى أنه قام بتوجيه مديرية التربية والتعليم بالمحافظة من أجل الإسراع في انتهاء نتيجة الشهادة الإعدادية 2018.

الرابط الرسمي لنتيجة الشهادة الإعدادية 2018

ونقدم لكم من خلال موقع مصر فايف الرابط الرسمي لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 في محافظة الشرقية، ونظراً لكثرة عدد الزائرين على الرابط يجد بطء في التحميل، ولذلك يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال بالاسم ورقم الجلوس وسنوافيكم بالنتيجة فور ظهورها.

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 في محافظة الشرقية إضغط الرابط التالي

ومازلت أعمال التصحيح ورصد الدرجات مستمرة حتى الآن، ولم تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية حتى هذه اللحظة، في حين أكدت عدة مصادر أن النتيجة سوف تظهر نهاية الأسبوع الجاري.

ولم تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة الشرقية حتى الآن وسط حالة من الغضب الكبيرة وسط أولياء الأمور بسبب تأخر النتيجة، مع تصريحات من مديرية التربية والتعليم بظهور النتيجة اليوم أو غد على حد أقصى.