تعرف على تصريحات يورجن كلوب بعد مباراة ليفربول اليوم

تعرف على تصريحات يورجن كلوب بعد مباراة ليفربول اليوم
ليفربول

أكد المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الألماني يورجن كلوب، على شعوره باليأس والإحباط بعد الهزيمة التي تلقاها الليلة على يد فريق ويست بروميتش في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأنفليد، وكانت المباراة ضمن مباريات الجولة ال 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأشار ورجن كلوب إلى أنه بالرغم من البداية القوية التي بدأ بها فريق ليفربول المباراة، إلا أن بعض الأخطاء الفردية من المدافعين هي التي تسبب في تلك النتيجة.

كما انتقد المدير الفني لفريق ليفربول الأداء التحكيمي لحكم المباراة، موضحاً أن الهدف الثالث لفريق ويست بروميتش هو هدف من تسلل واضح، كما أشار إلى أنه كان ينبغي لحكم المباراة طرد اللاعب الذي قام بشد محمد صلاح داخل منطقة الجزاء، إلا أنه في النهاية أبدى احترامه لمنظومة التحكيم داخل الاتحاد الإنجليزي.

كما أكد يورجن كلوب أنه ينبغي على الفريق نسيان هذه الهزيمة والمضي قدماً خصوصاً في ظل المواجهة المرتقبة مع فريق بورتو البرتغالي في بطولة دوري أبطال أوروبا، كما أكد كلوب على أنه سيسعى خلال الفترة القادمة إلى تحسين المنظومة الدفاعية لفريق ليفربول حتى لا يستقبل مثل هذه الأهداف في المباريات القادمة.