تفاصيل اجتماع سيد عبد الحفيظ بصالح جمعة بسبب تدوينته عبر “تويتر”

تفاصيل اجتماع سيد عبد الحفيظ بصالح جمعة بسبب تدوينته عبر “تويتر”
لاعب منتخب مصر صالح جمعة

اجتمع مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، باللاعب صالح جمعة في جلسة على هامش استعداد النادي الأهلي لمباراة الإسماعيلي في الدوري الممتاز، ووفقًا لما ذكره أحد المواقع الإخبارية فإن سيد عبد الحفيظ بدت عليه علامات الجدية والحزم أثناء جلسته مع اللاعب صالح جمعة، حيث عقد جلسته معه عقب التدريبات التي أجراها الفريق في ملعب “مختار التتش”.

وفي تفاصيل الجلسة فإن سيد عبد الحفيظ قد طالب اللاعب صالح جمعة بالالتزام في التدريبات والمزيد من الانضباط، موضحًا أنه في حال عدم التزامه سيتم توقيع عقوبات صارمة عليه، خاصة في حال خروجه عن النص وعد التزامه.

الجدير بالذكر أن اللاعب صالح جمعة كان قد كتب عبر الحساب الرسمي له على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” أنه يرفض كل العروض التي تم تقديمها له ويعلن أنه سيسعى للنجاح والتحدي في النادي الأهلي.

هذا ويستعد الأهلي لمباراته أمام الإسماعيلي يوم الثلاثاء المقبل في استاد برج العرب بالاسكندرية وذلك في إطار منافسات الأسبوع الحادي والعشرون من مسابقة الدوري، التي يتصدرها النادي الأهلي.

وفي نفس السياق فإنه تم عقد جلسة قصيرة بين مدرب حراس النادي الأهلي طارق سليمان وبين الحارس الوافد الجديد علي لطفي، وذلك لتوجيه العديد من التعليمات له وللحارس الصاعد أيضًا رمضان مصطفى، كما طلب طارق سليمان منهما المزيد من التدريبات الإضافية خلال الفترة الحالية.