عاجل.. الإسماعيلي يهدد بالإنسحاب من مباراة الأهلي

عاجل.. الإسماعيلي يهدد بالإنسحاب من مباراة الأهلي
الأهلي والإسماعيلي

القاهرة – محمد علي: 

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، قالت مصادر داخل نادي الإسماعيلي، بأن النادي قد قرر الإنسحاب من مباراة النادي الأهلي والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب برج العرب في الإسكندرية وذلك في حالة دخول جماهير منتمية للنادي الأهلي بأعداد أكبر من الأعداد المسموح بها قانونيًا.

وقال عضو في مجلس إدارة نادي الإسماعيلي منذ قليل في تصريحات إعلامية:

“نطالب بالإلتزام بالأعداد القانونية المصرح دخول بها للمباراة ولن نلعب في حالة تخطي هذه الأعداد للمسموح به”

“مباراة الدور الأول كانت من تنظيم الإسماعيلي ولم نتجاوز أي أعداد قانونية”.

وأشار المصدر إلى كون الإسماعيلي قد ينسحب بالفعل من المباراة في حالة دخول جماهير بأعداد كبيرة وهو أمر أصبح معتاد في المباريات الأخيرة في الدوري، حيث تقوم بعض الأندية بمخالفة القواعد وإدخال جماهير بأرقام أكبر من المسموح بها من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

وطالب نادي الإسماعيلي من النادي الأهلي إحترام كافة القرارات الصادرة من قبل مجلس إدارة الكرة المصرية بشأن أعداد الجماهير الحاضرة للمباريات في بطولة الدوري المصري، مشددًا على كون الفريق لن يلعب المباراة إلا عندما يتأكد بأن المدرجات لا تحمل سوى الأعداد المسموح بها فقط.

ويذكر أن نادي الإسماعيلي يحتل الآن المركز الثاني في جدول الدوري المصري  برصيد 42 نقطة خلف النادي الأهلي، صاحب المركز الأول والصدارة في بطولة الدوري لهذا العام، وهو الأمر الذي يجعل المباراة تحظى بأهمية قصوى لدى الفريقين.