“الحرب تشتعل”.. مرتضى منصور يوجه رسالة نارية إلى الخطيب

“الحرب تشتعل”.. مرتضى منصور يوجه رسالة نارية إلى الخطيب
مرتضى منصور

القاهرة – محمد علي:

في مشهد يبدو بأن سيكون الأول من نوعه بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وبين المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وذلك بعدما قام الأخير بتوجيه رسالة نارية وتحذير شديد اللهجة إلى رئيس النادي الأهلي وذلك من أجل أن يحاول “الخطيب” منع مسئولي الأهلي من التصرفات الصبيانية على حد وصف مرتضى منصور.

وأشار المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحاته إلى كون ما حدث في صفقة اللاعب “محمد عنتر” من قبل سيد عبد الحفيظ وكذلك من مدير التعاقدات بالأهلي “عدلي القيعي” هو محاولة منهم لإفساد الصفقة على الزمالك وزيادة سعر اللاعب لا أكثر.

وقال مرتضى منصور في تصريحات إعلامية منذ قليل، بأن على الأهلي ومحمود الخطيب أن يكون هناك احترام متبادل بين الناديين الكبيرين، ولكن ما يحدث من الأهلي الآن هو أمر غير صحيح على الإطلاق ولا يليق بأخلاق القلعة الحمراء بحسب ما ذكره مرتضى منصور.

وأكد مرتضى منصور، بأن تلك الرسالة هي الأخيرة من نوعها للنادي الأهلي ولمحمود الخطيب، حيث سيكون للزمالك رد فعل أخر في حالة استمرار نفس هذا النهج من قبل النادي الأهلي في الصفقات التي يريد الزمالك حسمها.

وفي سياق منفصل، أكد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم في نادي الزمالك، بأنه قد قرر بشكل رسمي الإنسحاب من السباق الإنتخابي والذي أعلن في وقت سابق عن نيته في الترشح لها كمنافس للمشير عبد الفتاح السيسي.