التخطي إلى المحتوى
نجل مرسي يترجى قاضي «فض رابعة»: لا تحرمني من زيارة أسرتي والقاضي يرد

استجابت محكمة جنايات القاهرة، التي تم عقدها صباح اليوم السبت، المستشار حسن فريد، إلى طلب أسامة مرسي نجل الرئيس المعزول محمد مرسي، خلال الجلسة التي تم عقدها على ذمة محاكمته بالإضافة إلى محمد بديع و737 متهمًا في قضية «فض اعتصام رابعة»، بالسماح له بالحديث.

حيث قال نجل الرئيس المعزول محمد مرسي، أنه يعاني من عدم السماح لأهله بزيارته، مشيرا إلى أنه إذا تم السماح له بالزيارة تكون من مسافة بعيدة جدا، ولهذا ترجي أسامة محمد مرسي، القاضي السماح له بزيارة أهله وعدم حرمانه من رؤيتهم، واستجاب المستشار حسن فريد إلى طلبه، وأمر بإدخال أهله إلى القفص لزيارته.

وتجدر الإشارة إلى أن النيابة أسندت للمتهمين في فض اعتصام رابعة، العديد من التهم ومنها :

تدبير تجمهر مسلح والاشتراك فيه بميدان رابعة العدوية “ميدان هشام بركات حاليا” وقطع الطرق، وتقييد حرية الناس في التنقل، والقتل العمد مع سبق الإصرار للمواطنين وقوات الشرطة المكلفة بفض تجمهرهم، والشروع في القتل العمد، وتعمد تعطيل سير وسائل النقل.

والجدير بالذكر أن المتهمون في القضية هم قيادات الإخوان، وفى مقدمتهم محمد بديع، المرشد العام للجماعة، وعصام العريان، وعصام ماجد، وعبد الرحمن البر، وصفوت حجازي، ومحمد البلتاجى، وأسامه ياسين، وعصام سلطان، وباسم عودة، ووجدي غنيم، وأسامه، نجل الرئيس المعزول محمد مرسى، بالإضافة للمصور الصحفي محمد شوكان والذي جاء رقمه 242 في أمر الإحالة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات