التخطي إلى المحتوى
عاجل| غرق مركب صيد قبالة السواحل الليبية عليها 15 صياد مصري 10 منهم في عداد المفقودين

في واقعة أليمة اكد نقيب الصيادين في محافظة كفر الشيخ ” احمد نصار” أنه نتيجة الطقس ألسيئ أصبح عشرة صيادين مصريين في عداد المفقودين وذلك بعد غرق مركب صيد مصري في المياه الدولية  أمام السواحل الليبية.

غرق مركب صيد مصري أمام السواحل الليبية

واضاف نقيب الصيادين من خلال تصريحات صحفية لأحد المواقع الإخبارية المصرية، ان المركب كان على متنها 15 صياداً من مركز مطوبس، مؤكداً أن الخمسة الصيادين الذين تم انقاذهم حالتهم خطيرة للغاية، حيث تم إرسالهم من المدينة الليبية طبرق عبر منفذ السلوم إلى المستشفيات المصرية لتلقي العلاج، وجاري البحث عن باقي الصيادين المفقودين.

حيث أشار ” نصار” ان تعطل محرك المركب وسوء الأحوال الجوية مما أدي إلى اصطدامها بالصخور وغرق الصيادين، وان الصادين الناجون هم:” حمدي زعفان زعفان عبدالجواد، ومصطفى حسن مصطفى عبيد، والسيد عبدالسلام حسن عبدالسلام بهنسي، وعبدالقوي إبراهيم عرفة ومصطفى عبدالقوي إبراهيم عرفة”.

والصيادون المفقودون هم (محمد فرج فتح الله إبراهيم المزين، عيسوي محمد عيسوي أبورزق، حسن عبدالله أحمد علي مرتضي، سمير فهمي محجوب، محمد حسن أحمد محمد، محمد أحمد محمد الجارحي، يوسف يسري محمد عبده، محمد حسن محمد حسن السمار، محمد عبدالسلام حسن عبدالسلام بهنسي، علي إبراهيم أحمد محمد الحمار).

قد يهمك أيضا

التعليقات