التخطي إلى المحتوى
تفاصيل إعتقال مواطن مصري ونجله في إيطاليا منذ قليل
صورة أرشيفية

القاهرة – محمد علي : 

قالت مصادر إعلامية إيطالية، بأن السلطات هناك قد قامت بإعتقال مواطن مصري ونجله في مقاطعة كومو الواقعة بإقليم لومبارديا وذلك في تهم يعتقد أنها تتعلق بالإرهاب.

وبحسب ما ذكرته وكالة “أكي” الإيطالية، فإن جهاز التحقيقات العامة والعمليات الخاصة في إيطاليا قد أكد إعتقال مواطن مصري يبلغ من العمر 51 وذلك بالإضافة إلى نجله البالغ من العمر 23 عام فقط، وذلك في تهم لها علاقة بالإرهاب.

ولم تكشف الشرطة وأجهزة التحقيقات عن تفاصيل كثيرة حول إعتقال المواطن المصري ونجله، ولكن بحسب ما ذكر في وسائل الإعلام الإيطالية، فإن الأب والإبن قد تم إيداعهمها ضمن السجن الإحتياطي، في حين تم ترحيل زوجة المواطن المصري والتي تحمل جنسية مغربية وبالغة من العمر 45 عام إلى بلادها وذلك بناءًا على بيان صدر من وزارة الداخلية في إيطاليا ومؤكدة بأن ما حدث قد جاء بناءًا على أسباب تتعلق بالسلامة العامة للمواطنين.

ونقلت وسائل الإعلام الإيطالية تصريحات عن المتهم الأب، قال فيها بأن “إبنه” هو السبب وراء كل هذه المشاكل التي ضربت العائلة في السنوات الأخيرة، ومؤكدًا بانه سبب رئيسي فيما وصل إليه في الوقت الحالي وأخرها عملية القبض عليه في تهم متعلقة بالإرهاب.

قد يهمك أيضًا

التعليقات