التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 لجميع المحافظات الفصل الدراسي الأول وروابط الاستعلام المباشر عنها برقم الجلوس
استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية

حالة من التوتر والقلق تسيطر على طلاب الصف الثالث الإعدادي، بعد أن أدى طلاب وطالبات المرحلة الإعدادية الأسبوع الماضي امتحاناتهم في المواد المختلفة، والآن جاء دور انتظار إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية حتى يتمكنوا هم وأولياء أمورهم بالفرحة من خلال تكليل مجهودهم وعنائهم طوال الفصل الدراسي الأول بالنجاح والتفوق.

نتيجة الشهادة الإعدادية

نتابع معكم من خلال موقعنا المتميز نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية في كافة محافظات مصر المختلفة، وقد أنهت بعض كنترولات ولجان النظام والمراقبة أعمال التصحيح ورصد الدرجات في بعض المحافظات وتم اعتماد نتائجهم من محافظيهم ورفعها على موقع مديريات التربية والتعليم التابعة لهم.

هذا وقد وجه الدكتور طارق شوقي تعليماته بسرعة الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات بكل دقة وشفافية، حتى يحصل كل طالب على حقه، والعمل على تشكيل غرفة للمراقبة المركزية لمتابعة أعمال التصحيح واستقبال شكاوى الطلاب والطلبات، وأولياء أمورهم عقب إعلان النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظات

تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية وإعلانها على موقع مديرية التربية والتعليم في عدد من المحافظات وهي محافظة القاهرة والإسكندرية والجيزة والسويس، على أن تعلن بقية المحافظات خلال الأسبوع القادم خاصا مع اقتراب بدء الفصل الدراسي الثاني.

ويمكن لجميع الطلبة والطالبات بالمرحلة الإعدادية الاستعلام عن نتائجهم من خلال الروابط المباشرة والتي أوردناها في أعلى المقال وذلك من خلال الدخول على الرابط وإدخال رقم جلوس الطالب أو الاسم إن كان مطلوبا.

كما يمكننا مساعدتكم في الاستعلام عن النتيجة من خلال ترك الاسم ورقم الجلوس في أسفل المقال، وسوف نوافيكم بالنتيجة فور اعتمادها والإعلان عنها.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.