بعد 3 شهور من توقيفه.. الإفراج عن أمير سعودي شهير من محتجزي فندق ريتز كارلتون (صور)

بعد 3 شهور من توقيفه.. الإفراج عن أمير سعودي شهير من محتجزي فندق ريتز كارلتون (صور)

بعد 3 أشهر من توقيفه على واقع قضايا فساد، بعد تشكيل الهيئة العليا لمكافحة الفساد بأمر ملكي من الملك سلمان بن عبدلعزيز برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، تم الإفراج اليوم الجمعة، بحسب وكالات أنباء عربية عن الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز.

وتداولت بعض المواقع الإخبارية أنباء الإفراج عن الأمير تركي لبن ناصر، كما نشر الأمير سطام بن خالد آل سعود عبر حسابه في “تويتر”، صورة للأمير المعتقل معلقا عليها: “الحمدلله على السلامة سيدي”، كما قدم عدد كبير من السعوديين، وبينهم إعلاميون ومدونون ورجال أعمال، تهانيهم للأمير المرج عنه.

تكما بارك بعد السعوديين لنجله، الأمير فيصل بن تركي، الرئيس السابق لنادي النصر، براءة والده، في الوقت الذي لم يصدر أي تعليق رسمي يؤكد أو ينفي صحة نبأ الإفراج عن الأمير تركي.

بعد 3 شهور من توقيفه.. الإفراج عن أمير سعودي شهير من محتجزي فندق ريتز كارلتون (صور) 7بعد 3 شهور من توقيفه.. الإفراج عن أمير سعودي شهير من محتجزي فندق ريتز كارلتون (صور) 8بعد 3 شهور من توقيفه.. الإفراج عن أمير سعودي شهير من محتجزي فندق ريتز كارلتون (صور) 9بعد 3 شهور من توقيفه.. الإفراج عن أمير سعودي شهير من محتجزي فندق ريتز كارلتون (صور) 10