التخطي إلى المحتوى
تعرف على حالة الطقس اليوم السبت 27 يناير على محافظات مصر ودرجات الحرارة المتوقعة
حالة الطقس اليوم

شهدت أغلب محافظات العاصمة المصرية الأيام الماضية، حالة من التقلبات الجوية المتمثلة في انخفاض درجات الحرارة والبرودة القارسة والسيول العارمة والتي كادت أن تغرق العديد من المدن المختلفة، مما دفع الكثيرون للبحث عن حالة الطقس اليوم، من أجل التعرف على توقعات خبراء الأرصاد الجوية هل سيكون الجو معتدلا، أم سيكون هناك حالة من انخفاض درجات الحرارة وأمطار.

حالة الطقس اليوم

نظرا للتغيرات المناخية وتقلبات الجو، ازداد البحث عن معرفة حالة الطقس اليوم في مصر على أغلب الأنحاء، ونحن نتابع معكم اليوم للوقوف على آخر المستجدات وتصريحات هيئة الأرصاد الجوية، والتي أعلنت عن انتهاء الموجة الباردة التي تضرب البلاد على محافظات الوجه البحري ووسط سيناء وشمال الصعيد خلال ساعات.

على أن يبدأ الاستقرار والاعتدال في حالة الجو بدءا من يوم الأحد الموافق 29 يناير 2018 والتي من المتوقع أن يصاحبها ظهور الشبوره المائية.

حالة الطقس غدا

أعلن الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن ما تشهده المحافظات المصرية من انخفاضات في درجات الحرارة والمتبوعة بموجة البرد القارس، أمر وارد خلال فترة الشتاء القادمة، مناشدا المواطنين بعدم تخفيف الملابس، محذرا إياهم من استمرار انخفاض درجة الحرارة والشعور بالبرودة ليلا.

هذا ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد أن طقس اليوم السبت سيكون بارد شمالا ليمتد إلى شمال الصعيد، شديد البرودة ليلا على جنوب الصعيد.

مع ظهور السحب المتوسطة والمنخفضة والتي تتكاثر بشدة على السواحل الشمالية والمصاحبة بسقوط أمطار، وعن حالة البحرين يشهد البحر المتوسط حالة من الاعتدال والإضراب مع ارتفاع الموج ما بين 2-2.5 مترا، ورياحه شمالية شرقية، بينما يشهد البحر الأحمر حالة من اضطراب الموج وارتفاعه ما بين 2.5- 3 أمتار ورياحه شمالية غربية.

درجات الحرارة في محافظات مصر

نتعرف سويا على درجات الحرارة العظمى والصغرى لبعض محافظات مصر المختلفة:

المحافظةدرجة الحرارة العظمىدرجة الحرارة الصغرى
القاهرة168
الأسكندرية1512
قنا177
الأقصر186
أسوان198

قد يهمك أيضا

التعليقات