التخطي إلى المحتوى
تعليم الجيزة تكشف الستار عن سبب رفع تأخر نتيجة الشهادة الإعدادية وتؤكد حدث خطأ بالنتائج

عقب طوال انتظار وقلق من جانب جميع طلاب الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة خلال اليومين الماضيين بسبب عدم إعلان المحافظة النتيجة على الموقع بعد اعتمادها من المحافظ، كشفت مديرية التربية والتعليم الستار حول سبب تأخير نتائج الطلاب.

حيث أكدت إلهام إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، في تصريح صحفي لها مساء اليوم الجمعة، أنه حدث خطأ خلال تجميع درجات الشهادة الإعدادية لإدارة شمال الجيزة، حيث تم إضافة درجات الحاسب الآلي إلى المجموع رغم إلغائها خلال العام الحالي.

  • لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الجيزة أكتب الاسم ورقم الجلوس في تعليق أسفل الخبر .. ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب ظهرت الآن ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب ( من هنا) أو ( من هنا) أو (من هناظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة ( من هنا) أو ( من هنا) أو ( من هنا) أو ( من هنا) .

وأشارت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أنه تم إحالة المسئول عن الواقعة، مؤكده أن النتائج ستكون متاحة في جميع المدارس يوم الأحد القادم، حيث أرسالتها المحافظة لجميع الإدارات التعليمية منذ أمس، وأضافت أن النتائج المتاحة على موقع المحافظة سليمة وبدون أخطاء.

قد يهمك أيضا

التعليقات