التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات الأسبوع 21 من الدورى المصرى والتوقيتات والملاعب

تبدأ مباريات الأسبوع 21 من الدورى العام المصرى لكرة القدم يوم الأحد 28-1-208 ويشهد هذا الأسبوع مواجهات من العيار الثقيل حيث تقام مباراة الأهلى والإسماعيلى والتى تعتبر قمة الدورى المصرى فى ظل غياب الزمالك حيث يحتل الأهلى المركز الأول برصيد 48 نقطة وله مباراة مؤجلة مع المقاولون العرب، والإسماعيلى يحتل المركز الثانى فى البطولة برصيد 42 نقطة، ويسعى كلا الفريقين للفوز بالمباراة، وينتظر نادى الزمالك المتعثر مواجهة غاية فى الصعوبة من فريق إنبى العنيد، ويلتقى فريق المصرى مع فريق طلائع الجيش فى مباراة قوية، ونعرض فى التقرير التالى جدلو مواعيد مباريات الأسبوع والتوقيتات التى تقام فيها والملاعب التى تقام عليها.

– يوم الأحد 28-1-2018 تقام مباراتين، الأولى بين الأسيوطى سبورت والاتحاد السكندرى وتقام على استاد الأسيوطى سبورت فى الثانية والنصف عصراص، والثانية بين فريق المقاولون العرب والنصر فى الخامسة مساءً على استاد الجبل الأخضر.

– يوم الاثنين 29-1-2018 تقام 3 مباريات، الأولى طنطا وبتروجيت وتقام على استاد طنطا الرياضى فى الثانية والنصف عصراً، والثانية تقام فى الخامسة مساءً بين سموحة ووادى دجلة على استاد الإسكندرية، والثالثة بين الانتاج الحربى والرجاء وتقام فى السابعة والنصف مساءً على استاد السلام.

– يوم الثلاثاء 30-1-2018 تقام مباراتين، الأولى بين مصر للمقاصة والداخلية وتقام فى الخامسة مساءً على استاد الفيوم، والثانية بين فريقى الأهلى والاسماعيلى وتقام فى الثامنة مساءً على استاد القاهرة.

– يوم الأربعاء 31-1-2018 تقام مباراتين، الأولى بين فريقى المصرى طلائع الجيش وتقام فى الخامسة مساءً على استاد برج العرب، والثانية بين إنبى والزمالك وتقام على ملعب بتروسبورت فى الثامنة مساءً.

قد يهمك أيضا

التعليقات