مصر فايف

مواصفات السيارة تويوتا كورولا 2018

سيارة تويوتا كورولا 2018

سيارة تويوتا كورولا 2018: إلى كل من يهتم بعالم السيارات اليوم سوف نقدم لكم نوع من أشهر أنواع السيارات، وهى تويوتا كورولا حيث تعتبر من أشهر أنواع سيارات تويوتا التي تصدر العديد من الموديلات، وقد تطورت كثيراً على مر الأعوام من حيث التصميم الداخلى والخارجى، ومن أبرز منافسيها في الأسواق سيارات هيونداى إلنترا وهوندا سيفيك ومازداز.

الإصدار الجديد من سيارة تويوتا كورولا موديل 2018

فالإصدار الجديد منها حصل على تحديث هام في الواجهة الامامية، والشباك الامامى الّذى أصبح رفيع الحجم في الجزء العلوى وفي الجزء السفلى، وأصبح ذو تصميم مستطيلى رياضى مغزلى، أسود اللون، وتعديل تصميم المصابيح الأمامية لتقنية الليد ومصابيح الضباب في أسفل المصد.

أما الإطارات ذات تصميم رياضى وتوجد بثلاث نسخ 15 بوصة و16 بوصة و17 بوصة و الجهة الخلفية بها باسطات كبيرة الحجم، وبها جناح رياضى أعلى الصندوق الخلفى وفي أسفل المصد يوجد مخرج عام للوقود بتصميم دائرى.

أبعادها:

وسعة المحرك 1,8لتر بعدد 4 سلندر، وقوة حصان 132، وعدد لفات 6000 لفة فى الدقيقة، وعزم دوران 128 رطل، وناقل حركة 6 سرعات اتوماتيكى، والتسارع من 0 الى 96 كم فى 10,5ثانية.

وتأتي عجلة القيادة بتصميم ثلاثي مع وجود ازرار للتحكم في الصوت، وخاصية البلوتوث، ومثبت السرعة وتأتى في الخلف شاشة معلومات بمقاس 3,5 بوصة بينما تأتي شاشة الملاحة بمقاس 6.1 بوصة والنسخة الاعلى بمقاس 7.0 بوصة.