التخطي إلى المحتوى
بالصور.. أغرب إجابات الطلاب في الامتحانات وأحدها يتسبب في اعتزال المدرس التدريس
امتحانات نصف العام

يرصد لكم موقع “مصر فايف” في هذا التقرير أغرب إجابات الطلاب في أوراق الامتحانات والتي قد تتسبب في مفاجأة المصححين وقد تصل بهم للدخول في حالة ضحك بشكل هيستيري بسبب الإجابات الساخرة التي يكتبها الطلاب داخل ورقة الامتحان.

أغرب إجابات الطلاب
إجابات الطلاب الغريبة

وفما يلي مجموعة من هذه الإجابات والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لطلاب كلية الهندسة بجامعة طنطا فبعض الطلاب توسلوا للدكتور لمنحهم درجات النجاح والبعض ذكر أن سبب عدم مذاكرته هو مرض والده أو والدته، وهناك طالب آخر كتب في ورقة إجابته “مش قادر أكمل” مما تسبب في إثارة سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أغرب الإجابات
إجابات الطلاب

وكانت رسالة طالب آخر للدكتور بكلية التجارة أن ينجحه في المادة حتى لا يتسبب في وفاة والدته قائلا للدكتور “مش طمعان في أكتر من مقبول”، وعندما نشر الأستاذ الجامعي إجابة الطالب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” طلب متابعيه أن يتواصل مع الطالب لمعرفة مشكلته بشأن هذه المادة.

إجابات الطلاب
أغرب إجابات الطلاب

وكانت قد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال عام 2016 إجابات لأحد الطلاب في امتحان مادة التاريخ عما فعله الرومان عقب مرورهم البحر المتوسط فكان رد الطالب أنهم قاموا بتجفيف الملابس من الماء مما جعل الإجابة تعد منطقية وساخرة في نفس الوقت، وتسببت هذه الإجابة في اعتزال المدرس التدريس.

إجابات في الامتحان
إجابات الطلاب

ونشر أستاذ آخر إجابة أحد الطلاب عندما كان السؤال عن مفاتيح الغيب وأنها 5 مفاتيح لا يعلمها إلا الله ثم كان السؤال اذكر واحدة منها وكانت الإجابة أنه كيف لا يعلمها إلا الله ويطلب من الطلاب ذكرها، ومن ثم نالت إجابة الطالب استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

إجابات في الامتحان
إجابات الطلاب
إجابات في الامتحانات
إجابات الطلاب

 

أغرب الإجابات
إجابات غريبة
أغرب إجابات الطلبة في الامتحانات
أغرب الإجابات
أغرب الإجابات
أغرب إجابات الامتحانات
أغرب الإجابات
أغرب إجابات الامتحانات
إجابات غريبة جدا
أغرب إجابات الطلاب

قد يهمك أيضًا

التعليقات