الآن | نتيجة اعدادية القليوبية 2018 الترم الأول

الآن | نتيجة اعدادية القليوبية 2018 الترم الأول
نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة القليوبية 2018

نتيجة إعدادية القليوبية

ساعات قليلة وتظهر نتيجة اعدادية القليوبية 2018 الترم الأول، فقد أوشك كنترول الشهادة الإعدادية بالمحافظة على الانتهاء من عمليات الحصر والتجميع والمراجعة، لإظهار النتيجة في اقرب وقت ممكن، تمهيدًا لاعتمادها من محافظ القلوبية اللواء محمود عشماوي، وإظهارها بشكل رسمي على بوابة مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، واتاحتها للطلاب في جميع مدارس المحافظة بإداراتها المختلفة .

رابط النتيجة

من خلال الرابط التالي ( نتيجة إعدادية القليوبية ) يستطيع الطلاب وأولياء أمورهم الاستعلام عن النتيجة بإدخال رقم جلوس الطالب، ليسعد الطلاب وأولياء أمورهم بالنتيجة، إلا أنها الجولة الأولى فقط التي لا تعني انتهاء ماراثون الشهادة الاعدادية فهناك جولة أخرى لا تقل أهمية عن سابقتها فهي النتيجة النهائية التي تعتمد بشكل رسمي ويتوقف عليها مستقبل الطلاب في دخول التعليم العام أو الفني .

اعتماد المحافظ

إعتمد اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية نتيجة الفصل الدراسى الاول للشهادة الاعدادية بنسبة نجاح بلغت71.2 %  و ذلك بحضور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم .

وتعرف معنا على نتائج المحافظات التالية :

(محافظة الجيزة  – محافظة بورسعيد  – محافظة الدقهلية – محافظة الشرقية – محافظة الغربية– محافظة قنامحافظة المنوفية– بني سويف – محافظة البحيرة – محافظة دمياط)