التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| تعليق عمرو أديب على انسحاب خالد علي من الانتخابات الرئاسية
المحامي خالد علي

علق الإعلامي عمرو أديب على انسحاب المحامي الحقوقي خالد علي من الانتخابات الرئاسية قائلًا :كتلتنا الانتخابية 54 مليون، وذلك وفقا للمادة 36 من الدستور يعني الرئيس عبد الفتاح السيسي لو جاب 2.7 مليون يصبح رئيسًا للجمهورية هذا هو الوضع، بعد انسحاب خالد علي.

وتابع أديب خلال برنامج “كل يوم” المذاع على قناة “one” :الناس أتقسمت حوله لقسمين إما جزء بيريده ينسحب حتى لا يكون جزء من مسرحية كما قال هو، وجزء آخر ناس بتقوله إنت مدخلتش عشان أنت عارف إنك مكنتش هتقدر تجيب التوكيلات، وما أعلمه أن خالد علي تعرض لضغط كبير إنه ميدخلش ويجب أن ينسحب، ومن كان يهدف لذلك قدر إنه يعمل كدا، ويبدو أن موضع الفريق عنان أثر عليه بدليل أنه ذكر ذلك في بيانه.

وأكمل أيب قائلًا :أوجه له رسالة أن الفريق عنان لم يكن يمثل جهاز ولم يكن يمثل كتلة معينة فهو لم يكن فيها، ونحن كإعلام حاولنا بقدر الإمكان في الأوقات الأخيرة أن كل الاصوات تتحدث ونستمع إليها نحن لا نرهب المرشحين، قالولك عمرو أديب بيوزك عشان تشارك في المسرحية.

وأضاف أديب :أنا كنت عايز أشوف معركة انتخابية حقيقية، لو كنت هاجمته كانوا هيقولوا برهبه، أنا كل حزني على أمرين كان وارد أن في ناس وراك، الشئ الأخر كنت أحب أشوفه لأن هذا الأمر يفتح المجال للعام.

شاهد الفيديو…

قد يهمك أيضًا

التعليقات