التخطي إلى المحتوى
متحدث حملة خالد علي يعلن أسباب انسحابه من السباق الرئاسي
المحامي خالد علي

أوضح المتحدث باسم حملة خالد علي، خالد البلشي أسباب انسحاب خالد علي من السباق الرئاسي حيث ذكر أن المؤيدين لخالد علي رفضه خوضه الانتخابات الرئاسية المقبلة نظرًا لما أسماه بالتدخلات في العملية الانتخابية فضلا عن شراء التوكيلات وذلك على حد تعبيره.

وذكر خالد البلشي أنه هناك محاولة لتلويث من يريد الدخول في السباق الرئاسي حسبما قال في تصريحات لأحد المواقع الصحفية، حيث أكد أن هناك تدخل يزداد يوم بعد يوم، ولا نرى معركة حقيقية مثلما أوضح البلشي في تصريحه للموقع الإخباري.

وأضاف “البلشي” أن من كانوا يؤيدون خالد علي لم يعد لديهم رغبة لخوض الانتخابات ولم تعد لديهم قدرة على الاستمرار، وأكد أنهم كانوا يختلفون مع مشروع سامي عنان إلا أنهم يختلفون مع ما يحدث في العملية الانتخابية ويجب أن يكون هناك وقفة مثلما أوضح “البلشي”.

واستطرد خالد البلشي قائلا أن السباق الرئاسي انتهى مشيرًا إلى أن الجمهور ليس راضي عن هذه العملية الانتخابية، وذلك من خلال رسائل واتصالات واضحة.

الجدير بالذكر أن المحامي خالد علي قد أعلن اسنحابه من خوض السباق الرئاسي، وأنه لن يقدم أوراقه للترشح وذلك بناءا على اجتماع أجراه لبحث موقفه من الانتخابات، فيما أوضحت مصادر بالحملة أن أنه تم عمل استطلاع رأي وكانت نتيجته رفض الاستمرار في السباق الرئاسي.

 

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات