رسمياً.. «خالد علي» يحسم موقفه من خوض الانتخابات الرئاسية القادمة.. ومتحدث الحملة يكشف أسباب الانسحاب

رسمياً.. «خالد علي» يحسم موقفه من خوض الانتخابات الرئاسية القادمة.. ومتحدث الحملة يكشف أسباب الانسحاب
خالد علي

أعلن المحامي الحقوقي ” خالد علي” المرشح الرئاسي المحتمل للرئاسة المصرية منذ قليل الانسحاب من الانتخابات الرئاسية القادمة 2018 لجمهورية مصر العربية.

خالد علي يُعلن انسحابه من السباق الرئاسي

حيث أكد “على” أمام الجميع على الانسحاب من الانتخابات الرئاسية، وذلك من خلال مؤتمر صحفي منذ قليل تم عقده من أجل الإعلان عن موقفه من الانتخابات الرئاسية.

وكانت حملة المرشح الرئاسي المحتمل ” خالد علي” قد أعلنت أمس عن عقد اجتماع عاجل بحضور المرشح من أجل دراسة الموقف جيداً، وتحديد الموقف النهائي لهم من خوض الانتخابات الرئاسية القادمة من عدمه، وذلك بعد ضبط الفريق “سامي عنان” والتحقيق معه على خلفية مخالفته لقوانين القوات المسلحة المصرية.

أساب انسحاب ” خالد علي”

حيث أشار ” خالد البلشي”  المتحدث باسم حملة ” خالد علي” أن أسباب انسحاب ” على ” من الانتخابات الرئاسية هو عدم رغبة المؤيدين له في خوض الانتخابات القادمة، وذلك بسبب ” التدخلات في العملية الانتخابية، وشراء التوكيلات” بحسب زعمه

واضاف ” البلشي ” من خلال تصريحات صحفية لأحد المواقع الإخبارية، قائلاً:

” كنا نريد معركة حقيقية، لكن كنا نرى استغلال ضعف الناس أو محاولة تلويث من أرادوا خوض المعركة، التدخل كان يزيد يومًا عن يوم في العملية الانتخابية، المشهد العام كان يؤدي إلى الانسحاب، ورغم أننا كنا نخالف مشروع سامي عنان بالكامل، لكن كنا مع حقه في خوضه المعركة، لذلك عندما تتعرض العملية الانتخابية لهذا الفعل كان يجب أن يكون هناك وقفة”.