صفقة الموسم يؤكد: “أنا عاوز ألعب في النادي الأهلي”

صفقة الموسم يؤكد: “أنا عاوز ألعب في النادي الأهلي”
النادي الأهلي

القاهرة – محمد علي: 

بعدما استحق لاعب صفقة الموسم بجدارة، حيث وصل المقابل المادي لإنهاء صفقته قرابة الـ 20 مليون جنيه وسط منافسة قوية بين الأهلي والزمالك من أجل الحصول على خدماته، هو “صلاح محسن” لاعب إنبي الشاب والذي نجح في لفت الأنظار بقوة خلال النصف الأول من هذا الموسم، والذي أكد في تصريحات إعلامية بأنه يرغب في الإنتقال إلى النادي الأهلي على الرغم من كونه يكن كامل الإحترام لنادي الزمالك وإدارته.

وأشار “صلاح محسن” في تصريحات تليفزيونية منذ قليل، بأنه يعلم بإن هناك أكثر من نادي داخل وخارج مصر يرغب في الحصول على خدماته ولكنه يطمح في أن يتواجد داخل النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وقال اللاعب الشاب حول عروض الزمالك والأندية الأوروبية:

رغبتى اللعب للأهلى وأفضله عن أي نادى حتى الأندية الأوروبية ..أي لاعب يتمنى الانضمام للفريق الأحمر ..أحترم الزمالك وهو نادى كبير لكن العرض الرسمي الوحيد الذى تلقاه انبي لضمي جاء من الأهلى.. رفضت العروض الأوربية لأنها لم تكن على المستوى وكان أبرزها من أوسترا فيينا النمساوي

ويذكر أن صلاح محسن قد أكد في وقت سابق، وصول عرض له من قبل نادي بروسيا دورتموند، خلال الأيام الماضية ولكن على ما يبدو فإن العرض الألماني، لم يكن عرض جاد، أو ربما تأجلت الصفقة إلى الصيف المقبل.