التخطي إلى المحتوى
وكيل أعمال “حسام غالي” يكشف حقيقة عودته للنادي الأهلي مجددًا
حسام غالي

القاهرة – محمد علي: 

بعدما انتشرت شائعات حول وجود إحتمالية لعودة قائد النادي الأهلي السابق ولاعب النصر السعودي الحالي “حسام غالي” إلى القلعة الحمراء من جديد خلال ميركاتو الشتاء الحالي، كان لابد من أن تخرج التوضيحات الرسمية من قبل المقربين من اللاعب حول حقيقة هذا الأمر، وهو ما حدث بالفعل مع تصريحات وكيل أعمال حسام غالي، والذي أكد بأن موكله يرغب في الاستمرار في صفوف نادي النصر السعودي ولن يرحل عنه في الفترة المقبلة.

وقال “نادر شوقي” وكيل أعمال حسام غالي، بالأخير سعيد للغاية في نادي النصر، ولديه نية واضحة من أجل الاستمرار مع النادي إلى نهاية عقده، ولا صحة لما يقال حول وجود مفاوضات بينه وبين إدارة الأهلي لإعادته من جديد إلى القاهرة والإنضمام لصفوف المارد الأحمر.

وأعرب نادر شوقي عن هذا الأمر قائلًا : “تلك المعلومات غير صحيحة على الإطلاق، أنا الآن متواجد في إنجلترا، ولكني املك اتصالات هاتفية يومية مع حسام غالي، كل شيء على مايرام بينه وبين نادي النصر، ولا توجد أي نية مطلقًا لديه من أجل الرحيل عن النصر”.

الجدير بالذكر، أن تقارير إعلامية سعودية، قد أشارت بأن اللاعب قد عقد مخالصة ونسوية مالية مع إدارة النصر وه والأمر الذي يعني بانه في طريقه لفسخ التعاقد مع نادي النصر، ولكن تصريحات وكيل أعمال اللاعب تؤكد عكس ذلك تمامًا.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.