التخطي إلى المحتوى
عاجل.. الملك سلمان يكلف ولي العهد “محمد بن سلمان” بمنصب جديد
الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان

القاهرة – محمد علي:

أكدت مصادر من داخل الديوان الملكي، بأن العاهل السعودي “الملك سلمان بن عبد العزيز”، قد كلف ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بمنصب جديد ليضاف إلى مسئولياته كوزير للدفاع وولي عهد للملكة العربية السعودية، وذلك بعدما أصبح بالأمر الملكي رئيسًا لمجلس أمناء صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين.

وبحسب ما تم نشره في وسائل الإعلام السعودية صباح اليوم، فإن العاهل السعودي قد بدأ بالفعل في مباشرة مهام عمله وذلك بعدما تم إنعقاد الجلسة الافتتاحية لصندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين مساء يوم الأمس الثلاثاء داخل قصر اليمامة في العاصمة الرياض.

ويذكر أن مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية قد وافق بالفعل على تنظيم صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين والصادر بقرار من مجلس الوزراء رقم 366 والذي تم تعديله بقرار جديد رقم 180 ليصبح الأمير محمد بن سلان هو رئيس مجلس أمناء الصندوق بشكل رسمي بدءًا من اليوم.

وذكرت المصادر السعودية، بان تكليف الملك سلمان لولي العهد الأمير محمد بن سلمان من أجل تولي هذا المنصب الهام يعكس أمرين هامين للغاية، الأولى وهو الثقة الكبيرة التي يحظى بها الأمير الشاب من قبل والده الملك سلمان، بالإضافة إلى مدى الأهمية التي يحظى بها صندوق الشهداء والمصابين لدى القيادة العليا في المملكة وهو الامر الذي جعلها تعين الأمير محمد بن سلمان على رئاسة هذا المجلس.

قد يهمك أيضًا

التعليقات