التخطي إلى المحتوى
حملة “خالد علي” تعقد مؤتمر صحفي لتعلن عن موقفها النهائي في الإنتخابات
خالد علي

القاهرة – محمد علي: 

قالت حملة المحامي الحقوقي والمرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة المصرية “خالد علي”، بأنها سوف تعقد مؤتمر صحفي يوم الغد الأربعاء من أجل الإعلان رسميًا عن موقفها النهائي من خوض الإنتخابات الرئاسية المقبلة من عدمه، وذلك بعد ساعات قليلة من استبعاد الهيئة الوطنية للإنتخابات للمرشح سامي عنان.

وقالت الحملة بأنها حتي هذه اللحظة لا زالت مستمرة في جمع التوكيلات والتأييدات من مختلف محافظات الجمهورية، وأن كل ما يقال حول فشل الحملة في الحصول على التوكيلات أمر غير صحيح على الإطلاق.

والجدير بالذكر، أن الهيئة الوطنية للإنتخابات قد فتحت باب الترشح للإنتخابات في ساعة مبكرة من صباح يوم السبت الماضي، ولكن حتى هذه اللحظة لا يوجد أي مرشح قد تقدم بأوراق ترشحه رسميًا، وذلك في الوقت الذي أكدت فيه بيانات الهيئة الوطنية للإنتخابات بأن باب التقدم والترشح مفتوح حتى يوم 29 يناير الجاري.

ويذكر أن الإعلامي عمرو أديب قد أكد في تصريحات إعلامية منذ قليل، بان حملة المحامي الحقوقي “عمرو أديب” قد نجحت حتى الآن في جمع 16 ألف توكيل فقط، ومع تبقى 5 أيام على غلق باب التقدم على الإنتخابات الرئاسية قد أصبح هناك احتمالية لعدم نجاح “خالد علي” في الدخول إلى المنافسة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات