التخطي إلى المحتوى
بالفيديو: موظف تموين السويس يداعب مواطن ” أنت ميت عاوز بطاقة تموين تعمل بيها إيه” ويرد عليه أنا حي
موظف تموين السويس يداعب مواطن أنت ميت

ذهب المواطن أحمد رشدي “عامل”، إلى مكتب تموين السويس لتحديث بيانات بطاقته التموينية واستخراج بطاقة تموينية جديدة، غير أن الموظف يفاجئه بالقول مداعبا: ” إنت ميت عاوز بطاقة تموين تعمل بيها ايه “، حيث تبين للموظف حسب المستندات الرسمية على الحاسب الآلي وأن خانة “رب الاسرة” بجوار اسمه أنه متوفي وأنه لا حق له في استخراج البطاقة التموينية.

بسبب هذه الواقعة تعرض المواطن رشدي وفقا لروايته لأنواع مختلفة من السخرية أثناء محاولته استخراج البطاقة التموينية، وتقدم بعدة شكاوى للعديد من المسؤولين في وزارة التموين لعلهم يعيدونه مرة أخرى للحياة في الحاسب الآلي، ليتمكن من الحصول على البطاقة التموينية، وأعرب عن تخوفه أن يتكرر الامر ذاته في السجل المدني أو في أماكن أخرى .

ومن جهته مدير عام تموين السويس، عماد الدين زين العابدين، قال: أنه ” تم إرسال مشكله المواطن وآخرين إلى وزارة التموين وتم الرد من وزارة التموين أن مشكلة وجود تشابه أسماء في خانة (رب الاسرة) ستنتهي الشهر القادم”.

وأضاف مدير عام تموين السويس، إلى أنه على من لديه مشكله في خانة “رب الأسرة ” مثل تشابه مع أسماء متوفين، التوجه إلى مكتب التموين خلال الشهر القادم، وسيتم إنهاء مشكلته على الفور بدون أي مشاكل أو صعوبات من أي نوع.

التعليقات