نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018 محافظة القاهرة برقم الجلوس على الرابط التالي

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018 محافظة القاهرة برقم الجلوس على الرابط التالي
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة القاهرة

لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة ، ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة للترم الأول من العام الدراسي 2017/2018، وذلك بعد إعتماد محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد للنتيجة والتي بلغت نسبة النجاح بها نحو 68.8%.

ويمكن للطلبة والطالبات بالشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة الحصول على النتيجة من خلال الضغط هنا

كما يمكن للطلبة والطالبات بالصف الثالث الاعدادي كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع وسوف نقوم بالرد بعرض النتيجة فوراً وحينما نتمكن من ذلك.

من جهته شدد محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد على الاستاذ محمد عطيه وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة على ضرورة وضع برنامج تعليمي لرفع المستوي التعليمي والمهني لطلاب منشأة ناصر التعليمية بسبب تدني نسبة النجاح بها ، على أن يتم البدء في تطبيق البرنامج في أعقاب استئناف الفصل الدراسي الثاني والذي سيبدأ في الأسبوع الأول من شهر فبراير المقبل.

وقد جاءت في المركز الأول إدارة القاهرة الجديدة التعليمية بنسبة تجاح تفوق ال 90% ، ثم تلتها إدارة روض الفرج التعليمية ثم أحتلت إدارة حلوان التعليمية المركز الثالث على مستوى الادارات التعليمية في نسبة النجاح في الصف الثالث الاعدادي بمحافظة القاهرة 2018.

هذا ويتمني موقع مصر فايف لكافة الطلبة والطالبات في الشهادة الاعدادية بالتفوفيق والنجاح، والحصول على اعلي الدرجات في مختلف المواد الدراسية.