عاجل.. حقيقة عودة “تريزيجيه” للنادي الأهلي

عاجل.. حقيقة عودة “تريزيجيه” للنادي الأهلي
محمود حسن تريزيجيه

القاهرة – محمد علي : 

بعد إنتشار  شائعات حول عودة لاعب منتخب مصر “محمود حسن تريزيجيه” إلى النادي الأهلي من جديد خلال الميركاتو الحالي، أكد “يحيي علي” وكيل أعمال اللاعب بأن اللاعب الدولي المصري والمحترف في صفوف نادي قاسم باشا التركي لن يعود إلى صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ونفي وكيل اللاعب وجود أي محاولات للتواصل بين النادي الأهلي وبين اللاعب في الفترة الأخيرة، مشددًا على كون “تريزيجيه” مصمم على استكمال مسيرته في أوروبا خلال الموسم الحالي.

وذكر “يحيي علي”  في تصريحات صحفية منذ قليل :

تريزيجيه حالياً لاعب معار من صفوف أندرلخت البلجيكى لقاسم باشا التركى، وبنهاية الموسم سينتقل لنادى أوروبى آخر، خاصة بعد تلقيه العديد من العروض الأوروبية الجديدة.. اللاعب يعتبر الأهلى بيته الأول واهتمامه بخدماته أمر يسعده كثيراً، لكن رغبته الأولى هى استمرار مسيرته الاحترافية فى أوروبا.

وأضاف وكيل اللاعب، بأن تريزيجيه قد ارتفعت قيمته السوقية في الفترة الأخيرة وهو الأمر الذي أصبح من الصعب على أي نادي مصري أن يتعاقد معه.

وختم “يحيي” تصريحاته ليؤكد بأن موكله لديه طموحات كبيرة ويرغب في الأستمرار في أوروبا من أجل تحقيقها، وأنه لن يعود لمصر في الوقت الحالي ولا في السنوات القليلة المقبلة، وأنه يحلم باللعب في واحد من الدوريات الأوروبية الكبرى خلال الفترة المقبلة.