التخطي إلى المحتوى
التليفزيون المصري يذيع بيان هام  وعاجل من «القوات المسلحة» بشأن ترشح الفريق «سامي عنان» فيديو
بيان هام من القوات المسلحة

أذاع منذ قليل التليفزيون المصري بيان هام وعاجل من القوات المسلحة بشأن ترشح الفريق” سامي عنان” رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية الأسبق، مؤكداً من خلاله على أن الفريق مُستدعى ” سامي حافظ عنان” لم يحصل على أي موافقة أو تصريح من القوات المسلحة قبل ترشحه لمنصب رئيس الجمهورية، حيث أن هذا الأمر يمثل مخالفة قانونية.

بيان القوات المسلحة المصرية بشأن الفريق عنان

حيث أشار البيان أن مخالفة الفريق مُستدعى ” سامي عنان” تستدعي مثوله أمام جهات التحقيق المختصة من أجل التحقيق معه في تلك المخالفة، حيث أكد البيان أنه ارتكب خطأ، وأفاد البيان: ” انه ارتكب جريمة التزوير فى المحررات الرسمية، بما يفيد بإنهاء خدمته فى القوات المسلحة على غير الحقيقة، الأمر الذى أدى إلى إدراجه فى قاعدة بيانات الناخبين دون وجه حق”.

وأضاف بيان القوات المسلحة أن ما قام به الفريق ” عنان” تضمن تحريضاً من الشعب ضد القوات المسلحة قائلاً: ” تضمن ما يمثل تحريضا صريحا ضد القوات المسلحة، بغرض إحداث الوقيعة بينها وبين الشعب المصرى العظيم”.

أنباء عن  اعتقال الفريق سامي عنان

حيث نشرت الصفحة الرسمية للفريق ” سامي عنان” أنه تم اقتياده إلى جهات التحقيق من أجل استجوابه في الاتهامات المنسوبة إليه،  وكذلك نشرت وكالة رويترز خبر قصير مفاده ضبط سامي عنان.

شاهد بالفيديو.

قد يهمك أيضا

التعليقات