الآن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة القاهرة

الآن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة القاهرة
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018

لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة ، أعتمد منذ قليل وفي حضور الاستاذ محمد عطيه وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة ، السيد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة ، نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة الترم الأول من العام الدراسي 2017/2018.

ويمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية الحصول على النتيجة من خلال الضغط هنا

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة ، أن نسبة النجاح في الترم الأول في الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة للعام الدراسي 2017/2018 بلغت نحو 69%.

من جهته تمني السيد المحافظ المهندس عاطف عبد الحميد لجميع الطلاب والطالبات في الشهادة الاعدادية على مستوى محافظة القاهرة ، التوفيق والنجاح والحصول على أعلي الدرجات في مختلف المواد الدراسية للأعوام الدراسية المقبلة.

كما وجه السيد المحافظ الشكر لأولياء أمور الطلاب لما بذلوه من جهد خلال العام الدراسي حتى ينجح أبنائهم ويحصلون على أعلي الدرجات في مختلف المواد الدراسية ودعمهم المتواصل لأبنائهم.

وطالب السيد المحافظ الطلاب بضرورة الاستمرار في التفوق والحصول على أعلي الدرجات في مختلف المواد الدراسية وبذل المزيد من الجهد والعمل لأنهم هم مستقبل مصر بإذن الله.

كما يمكن للطلبة والطالبات ترك الاسم ورقم الجلوس في التعليق بالموقع، وسوف نقوم بالرد فوراً بعرض النتيجة حينما نتمكن من ذلك.