نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2018 برقم الجلوس مع بيان الدرجات

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2018 برقم الجلوس مع بيان الدرجات
نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة

كشف محافظ القاهرة منذ قليل، عن اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية في كافة مدارس المحافظة، وذلك بعد عملية المراجعة التي جرت في كافة مدارس المحافظة، من أجل إعداد النتيجة والانتهاء من عملية التصحيح، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 69%.

كما كلف محافظ القاهرة، مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة، محمد عطيه، بإعداد برنامج خاص من أجل الإرتقاء بالطلاب في إدارة منشأة ناصر والعمل على رفع مستواهم التعليمي في النصف الدراسي الثاني، كما وجه بتوفير كافة الدعم المادي والفني لتنفيذ البرامج في المنقطة، من أجل جذب الطلاب والارتقاء بمستواهم التعليمي نظرا لتذيل إدارة منشأة ناصر لجدول ترتيب الإدارات.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة 2018 برقم الجلوس

وقد جاءت إدارة القاهرة الجديدة التعليمية في المركز الأولى على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة، وقد سجلت نسبة النجاح 90.7%، وحلت في المركز الثاني إدارات روض الفرج ثم حلوان التعليمية في المركز الثالث على مستوى المحافظة.

وأوضح مدير مديرية التربية والتعليم محمد عطية، في بيان رسمي على إنه سوف يتم توزيع نتائج الطلاب على كافة المدارس، ويمكن لكافة الطلاب الحصول عليها ظهر غد الأربعاء من المدارس أو من خلال الانترنت من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة أو مديرية التربية والتعليم بإدخال رقم الجلوس والحصول علي بيان درجات.