شاهد بالصور| حذاء فلسطيني يحمل اسم ووجه ترامب.. لإهانته بعد إعلان القدس

شاهد بالصور| حذاء فلسطيني يحمل اسم ووجه ترامب.. لإهانته بعد إعلان القدس
كل فلسطيني يعبر بطريقته عن غضبه من  إعلان الرئيس الأميركي دونالد ترامب بأن القدس عاصمة لدولة الاحتلال إسرائيل، وهو فعله مصمم الأحذية الفلسطيني عماد الحاج محمد في متجره بمدينة رام الله.
حيث صمم  حذاء ذهبي وآخر من البني الفاتح كتب عليهما اسم “ترامب” يعرضهما للبيع ووضع عليها بعض التعديلات في اللون والشكل ليشبه صورة ترامب.
دافع عماد الحاج محمد لتصميم هذا الحذاء هو شعوره كأي فلسطيني بالاستفزاز والصدمة بعد إعلان ترمب بأن القدس عاصمة لإسرائيل.

كما صمم الحاج محمد حذاء بألوان مختلفة كتب عليه اسم رئيس الوزراء البريطاني السابق “بلفور”، صاحب الوعد الشهير بلفور، الذي كان عبارة عن تأييد من الحكومة البريطانية إنشاء وطن قومي لليهود في فلسطين.

كما علق الحاج محمد لافته على مدخل محله كتب باللغتين العربية والإنجليزية، وخاطب الأميركيين والبريطانيين قائلا: “دخول المحل مشروط بالاعتذار عن وعد بلفور الجائر وقرار ترمب القذر الذي سبب الألم والمعاناة لشعبنا الفلسطيني”.

 وتجدر الإشارة إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أعلن يوم الأربعاء الموافق 6 ديسمبر 2017 أن الولايات المتحدة تعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل وستنقل سفارتها إلى هناك.
شاهد بالصور| حذاء فلسطيني يحمل اسم ووجه ترامب.. لإهانته بعد إعلان القدس 7 شاهد بالصور| حذاء فلسطيني يحمل اسم ووجه ترامب.. لإهانته بعد إعلان القدس 8