مجدي الجلاد يؤكد: “سامي عنان” سوف ينسحب من الإنتخابات في هذا الموعد

مجدي الجلاد يؤكد: “سامي عنان” سوف ينسحب من الإنتخابات في هذا الموعد
سامي عنان

القاهرة – محمد علي:

قال الكاتب الصحفي، مجدي الجلاد، بأن التجربة المصرية في الديموقراطية لازالت تعاني من بعض المشاكل الواضحة، مشيرًا إلى كون الشعب المصري شعب عاطفي للغاية ويميل غالباً إلى اختيار “مرشح انتخابي” وليس برنامج انتخابي، حيث أن الشعب قد اعتاد على “الزعامة الرئاسية” وعلى الاعتماد عن شخص بعينه بحسب ما يرى الجلاد.

وأوضح الكاتب الصحفي خلال حواره مع برنامج “أخر النهار” والذي يذاع على قناة النهار ويقدمه الإعلامي “معتز الدمرداش”، بأن الفريق السيسي من وجهة نظره يتعمد دومًا الحديث مع المواطنين بشكل مباشر، ودومًا ما يوجه كلامه وحديثه إلى المواطن البسيد ويعتمد على الارتجال في هذه الرسائل مشيرًا إلى كون يعتقد بأن السيسي لا ينتمي إلى أي أحزاب وذلك لكونه على قناعة بأن “الشعب هو الحزب”.

وأكد مجدي الجلاد، بأن الفترة الحالية سوف تشهد مناوشات بكل تأكيدات بين الحملات الانتخابية إلى حين موعد الصمت الإنتخابي، ولكن يجب على كافة المرشحين أن يكون الاحترام المتبادل هو الأمر السائد.

وختم مجدي الجلاد حديثه ليؤكد بأن يتوقع أن يكمل “خالد علي” السباق الانتخابي إلى آخره، في حين سوف ينحسب الفريق “سامي عنان” من الانتخابات ولن يكمل العملية الانتخابية إلى النهاية، وذلك في حين رفض “الجلاد” أن يعطي أسباب حول ذلك.