مفاجأة| 1500 من عائلة الفريق «عنان» يحررون توكيلات لتأييد الرئيس «السيسي»

مفاجأة| 1500 من عائلة الفريق «عنان» يحررون توكيلات لتأييد الرئيس «السيسي»

قام عدد من أفراد عائلة المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية الفريق “سامي عنان”، بمحافظة السويس، بتحرير توكيلات تأييد للرئيس “عبد الفتاح السيسي” للترشح لفترة رئاسية ثانية.

حيث أوضح “هشام عنان”، أحد أقارب المرشح المحتمل الفريق سامى عنان، أن أفراد عائلة الفريق عنان بالسويس قامت بالكامل بتحرير توكيلات تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي لتولي فترة رئاسية ثانية، لافتاً أنهم قاموا أيضاً بحشد الكثير من المواطنين والذين بلغ عددهم أكثر من 1500 شخص لتحرير التوكيلات للرئيس السيسي، مشيراً، أن ذلك إيماناً منهم بضرورة استكمال السيسي للمشوار الذي بدأه خلال الفترة الرئاسية الأولى لبناء مصر ومحاربة الإرهاب.

كما قال أحد أفراد عائلة الفريق عنان، ويدعى “محمد عنان”، أن أفراد العائلة بالسويس تُقدر وتَكْن كامل الاحترام للفريق عنان، لافتاً أنهم فوجئوا بترشحه للرئاسة، مؤكداً أن المرحلة الحالية تحتاج إلى تضافر الجهود لاستكمال الرئيس عبد الفتاح السيسي مشواره الذي بدأه لبناء الدولة المصرية، والقضاء على جميع التحديات التي واجهتها، مشيداً بالمشروعات الكبرى ومشروعات البنية التحتية التي تم إنجازها على مدار الأربع سنوات الماضية، خلال الفترة الرئاسية الأولى للرئيس السيسي.

من جانبها، فقد أكدت «ع. ر» ربة منزل، وأحد أفراد عائلة الفريق عنان، على ذلك قائلةً: «إن العائلة بالكامل تعتبر الفريق سامى عنان قدوة، وكنا نتمنى ألا يفكر فى خوض الانتخابات الرئاسية هذه المرة، لأن جميع المعطيات والأحداث المحيطة بنا تؤكد ضرورة استكمال السيسى فترة رئاسة ثانية لتطهير البلاد من الإرهاب، واستكمال النهضة الاقتصادية التى بدأها».