وزير التربية والتعليم يزف بشرى سارة بخصوص نتيجة الشهادة الإعدادية 2018

وزير التربية والتعليم يزف بشرى سارة بخصوص نتيجة الشهادة الإعدادية 2018
نتيجة الشهادة الإعدادية 2018

في خبر سار لجميع طلاب الشهادة الإعدادية الذين ينتظرون نتيجة الشهادة الإعدادية 2018، صرح وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، بأنه قام بتوجيه جميع مديريات التربية والتعليم في كافة محافظات مصر بسرعة الانتهاء من أعمال تصحيح ورصد الدرجات الخاصة بنتيجة الشهادة الإعدادية 2018.

الوزير يتابع أعمال نتيجة الشهادة الإعدادية 2018

صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بأنه كلف القائمين في الوزارة بإنشاء غرفة مراقبة مركزية داخل مقر وزارة التربية والتعليم لمتابعة كافة الأعمال المتعلقة بنتيجة الشهادة الإعدادية 2018.

كما تقوم غرفة المتابعة بتلقي بلاغات الطلاب وأولياء في حال ظهور النتيجة، كما شدد وزير التربية والتعليم على أنه يحرص كل الحرص على سير أعمال نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمنتهى الدقة والسرعة.

تصريحات الوزير الخاصة بنتيجة الشهادة الإعدادية 2018

كما صرح وزير التربية والتعليم بأنه على ثقة تامة بأن نسب النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ستكون مرتفعة هذا العام عن الأعوام السابقة، وذلك وفقاً لنتائج العينات العشوائية التي تم عرضها على الدكتور طارق شوقي من كافة محافظات مصر.

كما أكد الدكتور طارق شوقي على أنه على دراية تامة بحالة القلق التي يعيشها طلاب الشهادة الإعدادية، ولكنه صرح بأن هذا الأسبوع سيشهد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018.

وهنأ الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية وذلك عقب ظهور نتبجة الشهادة الإعدادية 2018 في محافظة الإسكندرية أمس.

كما هنأ السيد وزير التربية والتعليم طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظتي القاهرة والجيزة بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018.

كما شدد الوزير على مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية وكذلك مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسوان لسرعة الانتهاء من أعمال رصد الدرجات لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في تلك المحافظات.