احصل الآن على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة القاهرة 2018 برقم الجلوس من موقع التعليم الأساسي

احصل الآن على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة القاهرة 2018 برقم الجلوس من موقع التعليم الأساسي

يترقب طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية موعد ظهور النتيجة لتطمئن قلوبهم، بعد انتهائهم من أداء الامتحانات، لذلك صرح “محمد عطية” وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، بأن المديرية تعمل على تصحيح ورق إجابة امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2018، فسوف ترصد الدرجات وتراجع الأوراق بدقه حتى تقوم برفعها لمحافظ القاهرة لاعتمادها، ثم ستُعلن النتيجة في نفس اليوم للطلاب.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2018 بمحافظة القاهرة

صرح محمد عطية وكيل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2018 بمحافظة القاهرة في تمام نهاية الأسبوع الجاري “الخميس القادم على الأغلب”، وذلك على موقع بوابة التعليم الأساسي والمدارس الخاصة والحكومية.

هذا وسيقوم موقعنا “مصر فايف” بتوفير لكم النتيجة بتقسيم الدرجات والمجموع الكلي فور ظهورها، لتكونوا أولى الحاصلين عليها اتركوا تعليق أسفل الموضوع يحتوي على أسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به، وسوف نقوم بجلب النتيجة لكم فور ظهورها.

  • أما عن امتحانات الشهادة الإعدادية للترم الأول2018، فقد أشار الطلاب أن الامتحانات كانت في مستوى الطالب المتوسط إلا في بعض النقاط القليلة التي كانت للطالب المتميز، لذلك فإنه من المتوقع أن تكون نسبة النجاح في النتيجة مرتفعة.

طريقة جديدة للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018

يوفر لكم موقعنا “مصر فايف” خدمة توفير النتيجة بطريقة أخرى للحصول على النتيجة الآن، وذلك من خلال ترك تعليق أسفل الموضوع به أسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به وسنقوم بجلب لكم النتيجة.

تحديث:

أعتمد محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الأول للعام الدراسي 2017-2018، وذلك بنسبة نجاح  بلغت  68,8% فقد خضع للامتحان عدد 146780 تلميذ وتلميذة، نجح منهم  100968.

هذا وقد صرح مدير مديرية التربية والتعليم الأستاذ محمد عطية، أنه سيتم تواجد النتيجة في المدارس الخاصة والحكومية في تمام ظهر الأربعاء القادم 24-1-2018، وجاري الآن تحميلها على الموقع الإلكتروني الرسمي لمحافظة الإسكندرية، والتي سنقوم بعرضها عليكم خلال ساعات قليلة من الآن.