روابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2018 من البوابة الإلكترونية بالإسكندرية ظهرت الان

روابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2018 من البوابة الإلكترونية بالإسكندرية ظهرت الان
نتيجة إعدادية الأسكندرية 2018

ننشر لكم روابط نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة الاسكندرية 2018 عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية والتي ظهرت بالفعل، كان محافظ الإسكندرية قد قام باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بالإسكندرية بنسبة نجاح 78.8% لكل الطلاب والطالبات فى محافظة الإسكندرية.

روابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الأسكندرية الترم الأول من هنا. (رابط 1 .. ظهرت الان)
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الأسكندرية الترم الأول من هنا. (رابط2 .. ظهرت الان)
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الأسكندرية الترم الأول من هنا. (رابط 3 .. ظهرت الان)

 

كان طلاب المرحلة الإعدادية فى محافظة الأسكندرية قد أنهوا امتحانات الشهادة الإعدادية فى مواد اللغة العربية والإنجليزية والدراسات الإجتماعية والعلوم والتربية الدينية وسط حالة من الترقب لظهور النتيجة والمتوقع أن تكون مبشرة فى ظل سهولة امتحانات الصف الثالث الإعدادي بالترم الأول.

من المنتظر أن يتم تجميع درجات طلاب محافظة الأسكندرية بالشهادة الإعدادية ومن ثم رفعها إلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة قبل رفعها إلى محافظ الأسكندرية للإعتماد النهائي للنتيجة ومن ثم إعلانها على موقع مديرية التربية والتعليم بالأسكندرية.

يمكن لطلاب محافظة الأسكندرية فى الشهادة الإعدادية معرفة النتيجة من خلال وضع رقم الجلوس الخاص بهم فى تعليق منفصل وحجز النتيجة فى كافة الإدارات وخاصة إدارة الجمرك والمنتزه والعامرية والعجمي وغيرها من إدارات محافظة الأسكندرية.

كانت صفحة محافظة الأسكندرية على مواقع التواصل الإجتماعي قد أكدت أنه من المرتقب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الأسكندرية اليوم، وتظهر النتيجة فى أي وقت اليوم عقب اعتمادها من محافظ الإسكندرية والتي ننشرها لكم فورا.

هذا ويترقب الطلاب فى محافظة الإسكندرية إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية خلال الدقائق القادمة ترقبا لقيام محافظ الإسكندرية لإعتماد النتيجة بالترم الأول.

هذا وتظهر نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الإسكندرية خلال دقائق قليلة بعد قيام محافظ الإسكندرية رسميا باعتماد النتيجة.