عاجل ورسمي.. اتحاد الكرة يوافق على عودة الجماهير المصرية للملاعب

عاجل ورسمي.. اتحاد الكرة يوافق على عودة الجماهير المصرية للملاعب
عودة الجماهير للملاعب

القاهرة – محمد علي: 

في خبر عاجل ورد إلينا منذ لحظات، كشفت مصادر موثوقة داخل اتحاد كرة القدم المصرية، بأن الأمن سوف يسمح لجماهير الأندية المصرية بحضور مباريات فرقها في بطولة كأس مصر وبالتحديد مع إنطلاق دور الـ8 في البطولة والذي من المتوقع أن يلعب في شهر فبراير المقبل.

وقالت المصادر، بأن اللواء “ثروت سويلم” المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم، قد اجتمع صباح اليوم مع عدد من المسئولين في وزارة الداخلية من أجل تحديد موعد عودة الجماهير المصرية إلى الملاعب من جديد وذلك بعد غياب دام لسنوات طويلة.

وذكر ثروت سويلم في تصريحات خاصة لإحدى الصحف منذ قليل، بان الاجتماع قد ناقش طلبات الأندية الرافضة والأندية الموافقة على عودة الجماهير في بطولة الدوري كذلك وهذا من أجل التوصل إلى أفضل الحلول الممكنة والتي تجعل الجماهير تعود إلى المدرجات ولكنها في الوقت ذاته لا تتسبب في إثارة أزمات أو مشاكل مع الأمن.

وأكد المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم، بأن قرار عودة الجماهير للمدرجات عبر بوابة كأس مصر، هو قرار رسمي ونهائي ولا رجعة فيه، وذلك بعيدًا عن قرار عودتهم في بطولة الدوري، وهل سيتم تطبيقه كذلك أم لا.

وفي سياق منفصل، طلب نائب رئيس نادي الزمالك “هاني العتال” من مسئولي اتحاد كرة القدم المصرية وكذلك من مسئولي الدولة المصرية، التدخل الفوري من وقف النزاع والصراع الدائر في الفترة الحالية بين نادي الزمالك ونادي المصري، وذلك قبل أن يتحول الأمر إلى أزمة يصعب السيطرة عليها.