التخطي إلى المحتوى
سحل عامل مصري بالكويت وسرقة أمواله على يد مجهولين
عامل مصري بالكويت

قام أشخاص مجهولون بسحل عامل مصري في الكويت، وذلك بعد أن اعترضوا طريقه بهدف الاستيلاء على أمواله، في منطقة “الصباحية” جنوب العاصمة الكويت.

وتقدم شقيق العامل المصري المجني عليه، ببلاغ مرفق به التقرير الطبي الذي يوضح الإصابات الأضرار التي تعرض لها العامل، وهي عبارة عن سجحات وكسور في مناطق مختلفة ومتفرقة في الجسم.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “البيان” الكويتية” اليوم الاثنين، أن النيابة أعطت أوامرها بسرعة ضبط المتهمين وإحضارهم، وأن وكيل النيابة صنف القضية كجناية، بالإضافة إلى أنه تم  الاستماع إلى أقوال المجني عليه وهو داخل مستشفى “العدان”، حيث يتلقى العلاج المناسب له.

وصرح مصدر أمني، أن القضية بدأت بتقديم بلاغ من قبل عامل مصري، 36 سنة، عن تعرض شقيقه، 40 سنة، للسحل والسرقة وأن مجموعة من المجهولون اعتدوا عليه بالضرب، وأنه يرقد في المستشفى، وعلى الفور تحرك إليه رجال الأمن وتم أخذ إفادته في المحضر.

وأوضح أن مجموعة من الأشخاص قاموا باعتراض طريق المجني عليه، أمام فرع من فروع الجمعية وطلبوا منه أنم يصرف ورقة بقيمة عشرين دينار، فقاموا باختطافها بقوة، وعندما قام المجني عليه بمقاومتهم، اعتدوا عليه بالضرب وقاموا بسحله عن طريق سيارة خاصة بهم لمسافة 50 متر، وعلى إثر ذلك أُصيب المجني عليه بعدة كسور ورضوخ وكسر في الحوض وشق في الشفة العليا، وفقًا لما ذكره التقرير الطبي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات