عاجل- رئيس اتحاد الكرة المصري يكشف عن “وجهة صلاح” القادمة

عاجل- رئيس اتحاد الكرة المصري يكشف عن “وجهة صلاح” القادمة
لاعب ليفروبول محمد صلاح

القاهرة – محمد علي : 

قال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، المهندس “هاني أبو ريدة” بأن معلوماته تؤكد بأن الدولي المصري “محمد صلاح” لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، يملك عروض رسمية من عدة أندية أوروبية، ولكن العرض الأبرز هو عرض نادي ريال مدريد الإسباني، والذي يطمح في الحصول على خدمات صلاح في ميركاتو الصيف المقبل.

وذكر “أبو ريدة” بأن تألق محمد صلاح مع نادي ليفربول في النصف الاول من الموسم الحالي، جعل اللاعب محط أنظار عدد كبير من الاندية الأوروبية والتي تطمح في الظفر بخدمات محمد صلاح، والذي يعد ثاني الهدافين في بطولة البريميرليج هذا الموسم، بعدما سجل 18 هداف خلف الهداف مهاجم توتنهام هوتسبير “هاري كين” صاحب الـ 21 هدف حتي هذه اللحظة.

الجدير بالذكر، إن الصحف الإسبانية قد رصدت في الأسبوع الماضي وألقت الضوء على تواجد “رامي عباس” وكيل أعمال الدولي المصري “محمد صلاح، في مدينة مدريد، وهو الأمر الذي جعل الصحف تربط بين تواجد عباس في مدريد وبين أنتقال صلاح إلى صفوف فريق العاصمة الإسبانية في الصيف المقبل.

وفي سياق آخر، كشفت مصادر إعلامية مقربة من نادي ليفربول، بأن صلاح سوف يقود فريقه اليوم في مواجهة نادي سوانزي سيتي في إطار الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في لقاء يقام عند الساعة العاشرة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والحادية عشر بتوقيت مدينة مكة المكرمة.