ملخص مباراة ليفربول vs سوانزي سيتي

ملخص مباراة ليفربول vs سوانزي سيتي
مباراة ليفربول اليوم

يحل اليوم نادي ليفربول ضيفاً على فريق سوانزي سيتي ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويأمل محمد صلاح في ملاحقة هاري كين في جدول هدافي الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول

تقام المباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

مباراة ليفربول اليوم

ويأمل اللاعب المصري الدولي في مواصلة ملاحقة اللاعب الإنجليزي هاري كين لاعب فريق توتنهام في جدول هدافي الدوري الإنجليزي، حيث يحتل صلاح وصافة الجدول برصيد 18 هدف مبتعداً عن كين بثلاثة أهداف، ويأمل الألماني يورجن كلوب استمرار صلاح في تقديم المستوى الرائع الذي يقدمه في مباراة ليفربول اليوم.

والجدير بالذكر أن فريق ليفربول يحتل المركز الرابع برصيد 47 نقطة، وفي حال تحقيق فريق ليفربول الفوز في مباراة اليوم فإنه سيصعد للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يحتل فريق سوانزي سيتي المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة.

ويطمح فريق ليفربول لتحقيق الفوز السادس على التوالي في حال تحقيق الفوز على فريق سوانزي سيتي في مباراة ليفربول وسوانزي سيتي الليلة.

محمد صلاح أساسياً في مباراة ليفربول vs سوانزي سيتي

ويدخل محمد صلاح مباراة الليلة بشكل اساسي بعدما غاب محمد صلاح عن المباراة الماضية بسبب شعوره بنزلة برد، وتعقد جماهير ليفربول الأمل على محمد صلاح لإحراز الأهداف الليلة ومساعدة فريق ليفربول لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

تلقى فريق ليفربول هزيمة قاسية على يد فريق سوازنزي سيتي متذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في مفاجأة لعشاق فريق ليفربول، وانتهت المباراة بهزيمة فريق ليفربول بهدف نظيف من فريق سوانزي سيتي.